تفسير حلم رؤية الكحل فى المنام

تفسير حلم رؤية الكحل فى المنام

تفسير حلم رؤية الكحل فى المنام وهو يتكحل به فهو إشارة إلى صلاح دينه ووضع الكحل إشارة إلى زوال الهموم وشفاء المريض ومن رأى شخص أعماه بالكحل فى المنام فهى إشارة إلى أن هذا الشخص يأخذ من ماله بالمكر والخديعة.

تفسير حلم رؤية الكحل فى المنام

الكحل فى المنام

تأويل رؤيا الكحل فى المنام يختلف حسب طبيعة المكان الذي يوضع فيه الكحل ويختلف تفسير المنام حسب لون الكحل الذي يوضع على العينين واللون الأكثر شيوعا هو الكحل الأسود والأزرق والأخضر ولكل منهم تفسير معين فرؤية الكحل الأسود في المنام هي رؤية جيدة فهذه إشارة إلى حسن البصر والأخلاق الحميدة وطيب الحياة.

فتفسير حلم رؤية الكحل فى المنام يمكن أن يكون خبرا سيئا أيضا فقد يرمز إلى وجود بعض الماكرين في حياة الرائي وهذا تحذير من خداع شخص قد يسبب الأذى للرائي وتعد رؤية الكحل في منام الرائي الغير متزوج ترمز إلى الزواج  وهذا دليل على حسن سلوك الزوج وأخلاقه الحميدة وقد تشير رؤية الكحل في المنام أيضا إلى حدة البصر لدى الرائي وقدرته على اتخاذ قرارات بتأني دون تسرع.

الكحل فى المنام لابن سيرين

رؤية عود الكحل في الحلم يشير إلى انجاب الولد ورؤية الكحل في المنام يرمز إلى الحصول على مال عن طريق وظيفة مرموقة أو تجارة مربحة أو ترقية في الوظيفة لدرجة أعلى.

إذا رأى الشخص أنه يكتحل في منامه فهى إشارة إلى قوة إيمانه ومحافظته على العبادات وإستقامته على أوامر الله وتجنبه المعاصي والذنوب رؤية كحل العين للمريض في منامه فهى إشارة للشفاء من المرض.

الكحل فى المنام لابن شاهين

رؤية كحل الزينة في المنام يرمز إلى صلاح أمر الرائي في الظاهر وفساده من الداخل وإذا كان المقصود من كحل العين نور البصر في المنام فهذه إشارة إلى طلب الصلاح في الدين.

ومن الممكن أن يشير الكحل إلى الغدر والجاه بالنسبة للرجال والنساء والكحل في المنام ايضا يشير إلى الجمال وبائع الكحل في المنام يرمزإلى أن صاحب الرؤيا مصلح للدين الحق.